توافق الابراج

توافق برج العذراء مع مواليد الأبراج الأخرى

سنعرض لكم متابعينا مدى توافق برج العذراء مع مواليد الأبراج الأخرى وعلاقة برج العذراء وقوة ارتباطه او تنافره مع كل برج من الأبراج الفلكية ، حيث سنوافيكم بكل الصفات والعلاقة بين مولود برج العذراء ومدي توافقه مع كل برج من باقي الأبراج.

سنتعرف واياكم على توافق برج العذراء وهو سادس الابراج الفلكية وثاني الابراج الترابية.

توافق برج العذراء مع مواليد باقي الابراج

توافق برج العذراء مع مواليد برج الحمل :

لسوء الحظ ، العلاقة صعبة حيث يبحث كل شريك عن شيء مختلف عن الآخر لن يجد الشريك الذي يريده من هذا البرج. لا يتخذ العذراء القرارات بسرعة ، ولكن بعد دراسة متأنية لجميع الجوانب ، بينما يرى الحمل أنها انتكاسة ، ومماطلة ، وإرباك للوقت. يهتم مولود برج العذراء بالتفاصيل ، وهي أشياء لا يهتم بها مواليد العذراء ، ومن هذه النقاط تأتي الاختلافات والخلافات.

توافق برج العذراء مع مواليد برج الثور :

علاقات متميزة وخاصة في مجال شراكات العمل ، حيث يمتلك كلا الطرفين الموهبة الكافية للنجاح في أي مجال اقتصادي أو تجاري حتى يتمكنوا من تحقيق النجاح والثروة معًا. إذا خططوا جيدًا ، فستكون علاقتهم في نظام الزواج ناجحة أيضًا. يفهم كل منهما الآخر ، وما يجذب برج الثور إلى مولود برج العذراء هو تقديرهم للصبر والعمل الفكر والقوة والمرونة. مواجهة الموقف.

توافق برج العذراء مع مواليد برج الجوزاء :

كلا البرجين يتأثران بكوكب عطارد وهو كوكب الفكر والعقل والذكاء والاتصالات , لكن طبيعة البرجين مختلفة فبرج العذراء برج ترابي والجوزاء هوائي, ولكل منهما طبيعته وشكل مختلف في تصرفاته. يحترم كل منهما ذكاء الاخر ولكن لا يستطيع مولود العذراء ان يتقبل جموح وهوائية مولود الجوزاء ويري ذلك طيش غير مبرر, ويري في ازدواجية شخصية الجوزاء انها نتيجة طبيعية لعدم ادراك الامور بتفاصيلها على نحو صحيح.

توافق برج العذراء مع مواليد برج السرطان :

علاقة ممتازة يكمل فيها كل طرف الطرف الاخر بما ينقصه. فمواليد العذراء قلقون بطبعهم ويجدون الراحة والامان لدي مواليد السرطان الذين يحبون بيتهم اكثر من اي شئ اخر ويجدون في مواليد العذراء شريك ممتاز يقدر الحياة الاسرية ويحب البيت ويرعي اسرته ويسعي ويضحي من اجلها. مواليد العذراء يجدون في مواليد السرطان اشخاص قادرين على حفظ الخصوصية والاسرار الخاصة بهم اذا ارادوا البوح لهم.

توافق برج العذراء مع مواليد برج الاسد :

علاقة يشوبها التوتر الدائم فكما ذكرنا سابقا ان مواليد الاسد لا يتحملون النقد اللاذع الذي يوجهه مواليد العذراء الذين يدققون في سفائف وتلابيب الامور بدرجة تستفز جدا مواليد الاسد. اختلاف اخر واضح وهو ميل مواليد العذراء الي النهج العملي في التفكير في حين ان مواليد الاسد يدفعهم حدسهم اكثر لذلك تختلف الخطوات وسرعتها بين الطرفين ولذلك لا يتفاهمان بسهولة.

توافق برج العذراء مع مواليد نفس برجهم :

علاقة شبه متوازنة ولكن في الغالب تصلح لشراكة في عمل ولكن لا تصلح لتكون علاقة عاطفية او علاقة صداقة. كلا الشخصين يدرك سلبيات الاخر ويركز عليها بشدة وفي نفس الوقت يتجاهلها ولا يراها في نفسه بالرغم من وجودها. مواليد العذراء مثل انبوبة الغاز تنفجر في اي لحظة وبسبب اي استفزاز من جانب اي طرف. ينطبق عليهم المثل الشهير “لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب”

توافق برج العذراء مع مواليد برج الميزان :

علاقة تبدو لأول وهلة انها صعبة فهذا برج ترابي وهذا برج هوائي لكن من اهم مميزات برج الميزان ان مواليده يحملون صفات العاطفة والجمال والدبلوماسية وهي صفة تمنحهم القدرة على احتواء الاخرين بغض النظر عن اختلافاتهم معهم ولكن يظل لهذه القدرة حدود. تجد العلاقة بين مواليد العذراء والميزان جيدة الي حد ما ولكن تشتعل الخلافات بينهما في لحظة ويتجاوزها مولود الميزان بشكل اسرع ولكن تصيبه العصبية اكثر من مولود العذراء الذي يصبح اشتعاله وقتها اقل نسبيا مما نراه في مواليد الميزان.

توافق برج العذراء مع مواليد برج العقرب :

علاقة جيدة جدا وتصلح بين زوجين او صديقين. مواليد العذراء اشخاص عمليون وجادون في اعمالهم ويتحملون المسئولية بكل تصميم وارادة, وهم اشخاص يتقنون العمل الذين يقومون به ويحرصون على الدقة ولذلك فهم قليلوا الاخطاء في حياتهم عموما وهذا مفتاح سعادتهم مع مواليد العقرب الذين ينعمون بحياة هادئة اذا توافرت لديهم الثقة في الشريك واما ماعدا ذلك فهي الحرب والطوفان.

توافق برج العذراء مع مواليد برج القوس :

علاقة صعبة وسلبية وسبب مشكلتها هي مقياس الجدية لدي الطرفين, فمواليد العذراء يتهمون مواليد القوس بعدم المسئولية والاستهتار ويعيبون عليهم كثرة الهزل والسخرية التي يتعاملون بها في مواقف لا يصح فيها هذا من وجهة نظرهم. مواليد العذراء لا يتفاهمون في مسألة ضرورة ان يكون الشخص عمليا في ادارة امور حياته ولا يتفهمون ضرورة الحصول على قسط من المرح والراحة والاستمتاع بالحياة وهذه اشياء من الاساسيات في حياة مواليد القوس.

توافق برج العذراء مع مواليد برج الجدي :

علاقة ممتازة تصلح في الزواج والشراكة وتصلح في الصداقة ايضا. كلا الطرفين يحترم ويقدر الاخر ومواليد الجدي يقدرون ذكاء مواليد العذراء وتصميمهم على عبور وتجاوز المشاكل. مواليد العذراء ايضا يرون في مواليد الجدي اشخاص حكماء جديرون بالتعلم منهم كيفية التعامل مع المصاعب وتجاوزها.

توافق برج العذراء مع مواليد برج الدلو :

علاقة شائكة يعاني فيها كل طرف من الاخر, فمواليد العذراء يبحثون عن استقرار ورتابة في الامور ويكرهون التجديد او التغيير وهذه اشياء تعد من البديهيات لدي مواليد الدلو المتأثرين بكوكب التغبيرات والثورات والاختراعات “اورانوس”. لذلك لا يجد مواليد العذراء ضالتهم في مواليد الدلو بل يجدونهم اشخاص غريبي الاطوار وغير منظمين.

توافق برج العذراء مع مواليد برج الحوت :

علاقة رائعة بمعني الكلمة وعندما تري طرفين مرتبطين عاطفيا من هذين البرجين امسك الخشب فورا فأنت امام ملحمة عاطفية من الطراز الاول. مواليد العذراء ينجذبون بشدة لمواليد الحوت الحالمون والرومانسيون بشدة, في حين يتقن مواليد العذراء فن العاطفة والحديث الهامس وهذا شئ يعشقه مواليد الحوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى