توافق الابراج

توافق برج الميزان مع مواليد الأبراج الأخرى

سنعرض لكم متابعينا مدى توافق برج الميزان مع مواليد الأبراج الأخرى وعلاقة برج الميزان وقوة ارتباطه او تنافره مع كل برج من الأبراج الفلكية ، حيث سنوافيكم بكل الصفات والعلاقة بين مولود برج الميزان ومدي توافقه مع كل برج من باقي الأبراج.

سنتعرف واياكم على توافق برج الميزان وهو سابع الابراج الفلكية وثاني الابراج الهوائية.

توافق برج الميزان مع مواليد باقي الابراج

توافق برج الميزان مع مواليد برج الحمل :

علاقة ممتازة ، يرى برج الحمل أشخاصًا شجعانًا من مواليد الميزان يمكنهم اقتحام الأشياء دون غموض ويمكنهم العمل نحو أهداف عظيمة دون مقابل.

توافق برج الميزان مع مواليد برج الثور :

علاقة محيرة ، غطينا بعض تفاصيلها في مقالنا عن علاقة برج الثور. يرى Libras برج الثور باعتباره حجر الزاوية للصبر والحساسية والبصيرة. على هذا النحو ، يتم تشجيعهم على الارتباط بهم ، الذين يجمعهم ذوقهم الرفيع وحبهم للموسيقى والفنون من جميع الأنواع. نتيجة لذلك ، وجدوا أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة.

توافق برج الميزان مع مواليد برج الجوزاء :

العلاقات الجيدة ، كما تكتشف الميزان في الجوزاء ، تتجدد وتتمتع بالحيوية الفكرية والحركة الدؤوبة والرؤى السائلة. يرى الميزان أيضًا أن الجوزاء تتمتع بمرونة كبيرة في التفاوض بشأن أي شيء معهم ، وهو أمر مناسب جدًا لـ الميزان وسيوفر لهم الراحة عند التعامل معهم.

توافق برج الميزان مع مواليد برج السرطان :

علاقة متوسطة يشوبها بعض التوتر احيانا بسبب عناد مواليد السرطان الذي يقلل كثيرا من مرونتهم في التعامل مع الاخرين. بالرغم من الدبلوماسية والحس السياسي الفطري لمواليد الميزان الا ان هذا الوقود ينفذ كثيرا امام عناد واصرار مواليد السرطان علي النمط الذي يعجبهم في الامور, ولذلك تفشل هذه العلاقة في اغلب الاوقات.

توافق برج الميزان مع مواليد برج الاسد :

علاقة مميزة حيث يجد كل طرف منهما في الاخر شريك ممتاز يشاركه الاهتمامات نفسها ويحفظ عيوبه ويجيد التعامل معها بما لا يدع مجالا لأي خلاف كبير. هذه العلاقة من العلاقات المستقرة بين مواليد الاسد والميزان بخلاف طبيعة كلا البرجين سريعة الاشتعال والتغيير.

توافق برج الميزان مع مواليد برج العذراء :

علاقة برجين جارين ولكن تتباعد طبيعتهما كثيرا فهذا هوائي وذاك ترابي. الا ان مواليد الميزان بفضل حسهم الدبلوماسي وحبهم وتقديرهم للفن يجدون مساحة مشتركة تربطهم بمواليد العذراء ويستطيعون بحكمتهم ان يتعاملوا جيدا مع النقد اللاذع الذي يتصف به مواليد العذراء ويستطيعون ايضا احتواء غضبهم عندما يسيطر علي الموقف.

توافق برج الميزان مع مواليد نفس البرج :

علاقة متوازنة بنفس طبيعة البرج في الحقيقة. يظهر مواليد الميزان جزء كبير من التقدير لمواليد برجهم ولمواليد الابراج الهوائية بصفة عامة. يري مواليد الميزان ان العيوب التي يتصفون بها هي جزء مقبول من شخصيتهم ويجدون لها في بعض الاوقات مبررات مقنعة فالعصبية دليل اهتمام وغيرة ايجابية علي العمل, والميل احيانا للنفاق دليل علي حسن المعاملة والمجاملة.

توافق برج الميزان مع مواليد برج العقرب :

علاقة شائكة بكل اسف فكل طرف يحمل بعض الضغائن للاخر ويجده شخص غير مناسب لأي نوع من العلاقات. مواليد الميزان يرون مواليد العقرب اشخاص شكاكون بطبيعتهم ويحملون الاساءة في القلوب ولا تبرحها مهما فعل الانسان ليعلن لهم عن الاعتذار والاسف وهذا يقلل من اي احتمالية للتعايش بين الطرفين.

توافق برج الميزان مع مواليد برج القوس :

علاقة ممتازة تربط بين برج هوائي وبرج ناري فيسعي كل منهما ليكمل الاخر ويشجعه علي مواجهة صعوبات الحياة. يجدون قواسم مشتركة كثيرة منها حب الحياة واجادة التعامل معها بالابتسامة والميل الفطري للتفاؤل وعدم الخنوع والبؤس. مواليد الميزان يرون في مواليد القوس اشخاص ايجابيين محبون للحياة ومنطلقون وقلما تجدهم بائسين او مكتئبين حتي لو اصابهم الحزن تجدهم متبسمين وراضين بالحال.

توافق برج الميزان مع مواليد برج الجدي :

علاقة صعبة يحاول فيها كل طرف بذل كل مواهبه وامكانياته للتواصل مع الاخر ولكن لكل وجهته فدبلوماسية الميزان ستنكسر حتما في اغلب الاحوال على صخور مواليد الجدي المرتفعة والصلبة. ماذا تفعل الدبلوماسية والذوق امام الكبر والعناد والجدية والصلف؟ علاقة فعلا صعبة ولكن تستمر لفترة في محاولات حثيثة من الطرفين للتواصل فالامور بالنسبة لكل منهما عبارة عن مضمار للتنافس الشريف.

توافق برج الميزان مع مواليد برج الدلو :

علاقة مميزة تصلح اكثر لصداقة طويلة وقوية بين مواليد برجين هوائيين يشتركون في العقل المفكر الذكي والميل الفطري للتغيير والتجديد والسعي خلف كل باب يصل الى تجربة جديدة شيقة. قد يجد مواليد الميزان في حب مواليد الدلو للعلوم شيئا مميزا ينقصهم وبالمثل يجد مواليد الدلو في حب مواليد الميزان للفنون شيئا ينقصهم وبذلك يكمل كل منهما الاخر.

توافق برج الميزان مع مواليد برج الحوت :

علاقة متوترة يقتلها البرود والجفاء. فمواليد الميزان بالرغم من دبلوماسيتهم المعهودة الا انهم لا يستطيعون صبرا امام اللامبالاة التي يظهرها مواليد الحوت في حالة ان شيئا لا يعجبهم, ومواليد الحوت يرون في مجاملات الميزان نفاق يفتقر للصدق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى