الحب والابراج

علامات أبراج الرجال التى تدمر قلبك وحياتك

نقول لك رجال الأبراج ، الذين يمكنهم تحويل حياتك إلى جحيم ، إذا كان شريكك أحد الأشخاص من مواليد هذه الأبراج ، فقد يدمر قلبك ويجعلك تتمنى ألا تقابله أبدًا ، ولا حتى ولدت! إذا استمر رجل نرجسي في إحباطك ، فأنت تعلم ذلك.

بعض الرجال ، مهما كانوا لطفاء ، حتى لو كانوا يحترمون الآخرين ، يخفون شخصية ستظهر عند لمسهم ، ثم يزرعون كل السعادة في قلوبهم. محبوب! ينتمون إلى الأبراج التالية:

الميزان

يحب شريكه تمامًا ويعاملها جيدًا ، ولكن إذا فعلت ذلك مرة واحدة وإلى الأبد ، فسوف ينسى كل أعمالها الصالحة ، ويتحول حبه لها إلى كره ، ويسعد بإيذاء مشاعرها وتدمير قلبها. .

السرطان

على الرغم من أن شخصيتها لطيفة ، إلا أنها تصبح شخصًا مختلفًا عندما تتعرض للمشاكل ، حتى لو لم يكن للأمر علاقة بك ، فإنها ستلقي باللوم عليكم جميعًا. توقع منه أن يحاسبك على كل الأشياء السيئة التي حدثت في حياته ، والأسوأ من ذلك كله ، أنه سيجعلك تصدقها كثيرًا وستجد نفسك تعتذر عنه!

فكر بحكمة ، لا تدع قلبك يحكم عقلك ، وتشجع وانفصل عن أولئك الذين يفسدون حياتك.

الجدي

هو يحبّ شريكته من كلّ قلبه، ومستعد للتخلي عن كل شيء لإسعادها، ولكنه يسلبها حريّتها ويتملّكها، لذا تجد نفسها مسجونة في حياته، يتحكّم بها كما يريد، لا يكترث لرأيها، ولا لاهتماماتها، وكأنّه يريد أن يصنع امرأة أحلامه على هواه! هذا كله، رغم أن الجدي هو من أبراج رجالها رومانسيين!

القوس

في بداية العلاقة، يوهمك مولود برج القوس بأنّك ستعيشين معه كملكة، يرفض رؤيتك حزينة، تهمّه سعادتك… ولكن ستكتشفين أنّ كل ذلك كان مجرّد أقاويل عندما تقعين في شباك حبّه، وحينها سيغضب من أتفه الأمور ويفتعل المشاكل معك، ولن يعتذر، ولن يكترث عندما يراك حزينة. وبالمناسبة، برج القوس هو من الابراج التي لا تسامح الخيانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى