الحب والابراج

4 أبراج لا تستطيع الابتعاد عن شريك حياتها

كل برج له خصائصه وميوله وأسباب الرغبة في أن تكون مع شريك. إن معرفة لغة الحب الفريدة التي تتواصل معها أنت وشريكك يمكن أن تلعب دورًا كبيرًا في نجاح العلاقة ، وسعيك لجعل الشخص الآخر سعيدًا وما يحتاجه شخصيًا في المقابل. أدناه ، سنخبرك عن علامات الأبراج التي لا يمكن فصلها عن شريك حياتك وتصر دائمًا على أن جميع الأنشطة يجب أن تتم معًا.

هذه الأبراج التى سوف تلتصق بشريكها دائماً

الجوزاء

من سمات برج الجوزاء أنه بمجرد وقوعه في حب شخص ما ، فإنهم يجعلون ذلك الشخص جزءًا من حياتهم إلى الأبد. يحب برج الجوزاء تشجيع شركائهم في كل شيء في الحياة ، مما يحفزهم باستمرار على تحقيق أشياء عظيمة في الحياة. يريد أن يلهم شركائه ويريد مواكبة ذلك. إن التخطيط لمستقبل سعيد ومستقر مع شريكه هو علاقته المفضلة. كما أنه يحب التواجد معه طوال الوقت والتحدث معه عن كل شيء. وإذا حصل الجوزاء على ما يريده بدافع الحب والإعجاب والإعجاب الدائم ، فسوف يسكب حبًا لا حدود له وبالطبع العديد من الهدايا.

السرطان

يحب برج السرطان روتين حياته اليومي وسيكون منزعج جداً إذا كان هناك أي اضطرابات. بمعنى آخر، يريد الاستقرار في علاقته. إنه يحب الفكرة الكاملة لكونه في علاقة. لذلك، يرغب في الاستمتاع بكل شيء، ولا يريد أن يمضي لحظة واحدة بعيداً عن الشريك، فأجمل جزء في العلاقة بالنسبة اليه هو واقع أنه يمكنه إمضاء كل وقته معه. وطبعاً كما هو معروف السرطان يميل الى التعلق بمن يحب أكثر مما يجب وبالتالي سعادته تكمن في الإلتصاق بالشريك ليلاً نهاراً.

العقرب

يُعتبر برج العقرب متحمس للغاية. يحتاج العقرب لأن يكون محور حياة الشريك.. فهو لا يشعر بالرضا ما لم يكن يحصل على إهتمامه طوال الوقت. في الواقع إن لم يلتصق بالشريك وإن لم يكن سعيد بكونه ظله ويقوم وبشكل دائم بمنحه كل الإهتمام الذي يحتاج اليه فهو لن يشعر بالسعادة في العلاقة. بالنسبة له، الشغف الجامح هو الهدف الكامل لكونه في علاقة. إنه يريد من شريكه أن يتطابق مع عمق هذا الشعور. يريد الإثارة المستمرة والمفاجآت السارة في علاقته. الصداقة هي ما يسعى إليه في علاقته. إنه يؤمن حقاً بأنّ الصداقة هي الأساس المتين الذي تُبنى عليه العلاقة. لذلك، فإنه يرغب في أن يكون شريكه أفضل صديق، ويلتزم معه في السراء والضراء.

الحوت

بشكل عام، يُعتبر برج الحوت حساساً، على الرغم من أنه قد يبذل جهداً ليبدو أكثر صرامة من الخارج. حين يكون االحوت في علاقة جدية فإنّ الأمر بالنسبة له حلماً وبالتالي هو لا ينوي بأي شكل من الإشكال التخلي عن هذا الحلم. لذا، يلتصق بالشريك بشكل كبير وغالباً ما لا ينزعج الشريك وذلك لأنّ الحوت لا يختار شريكاً يحتاج لمساحته الخاصة بل يرتبط بمن يشبهه والذي يحتاج بدوره للإلتصاق به. إنه يريد أن يكون في علاقة مع شخص ما من شأنه أن يمنحه إهتماماً مستمراً ويؤكد له دائماً حبه والتزامه. يريد الحوت الحفاظ على الشرارة الرومانسية بينه وبين الشريك. يريد علاقة تساعده على الهروب من الكدح اليومي. وسيعطي كل ما لديه إذا تمكن شريكه في الإيمان بفلسفة العلاقة نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى