الحب والابراج

هكذا يمكنك امتلاك قلب برج الدلو

كل جانب من جوانب شخصية الدلو هو اكتشاف جديد. برج الدلو في الحب ليس أكثر علامات البروج رومانسية ، لكن يمكنهم الحب بعمق ، ولكن فقط مع الشخص المناسب. برج الدلو غير تقليدي عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن الحب ، لكنهم يميلون إلى الاقتراب منك بطرق مختلفة. حب الدلو مثير ومختلف ، ويستحق تمامًا تحمل جنونه. لماذا ا؟ لأنني أحبه أكثر من أي شخص آخر. اتبع وتعلم كيف يمكن أن يقع برج الدلو في الحب.

كيف يقع برج الدلو في الحب؟

برج الدلو فضولي دائمًا. يريد أن يعرف كل شيء من حوله ، مما يجعله ذكيًا جدًا ومبدعًا. إنه شخص طيب للغاية. سيبذل قصارى جهده لمن يحبهم ويتأكد من أنهم يستمتعون برفقته. برج الدلو يحتاج فقط إلى بعض الوقت. لم يؤمن إلا بالقليل في حياته. لهذا السبب يحتاج إلى وقت للتخلي عن الأشياء التي تمنعه ​​من التحرك بسرعة كبيرة أو أن يكون شديد التشبث. ومع ذلك ، بمجرد أن يقع برج الدلو في الحب ، فإنهم يلتزمون بكل إخلاص.

في كثير من الأحيان، تبدأ علاقات برج الدلو الرومانسية كصداقات مع أشخاص يشاركونه اهتماماته وشغفه. ثم، مع مرور الوقت، يُدرك ببطء أنّ هذه الصداقة شيء أكثر. عندما يقع في الحب فإنه سيميل إلى تحويل كل عواطفه نحو شريكه ويهتم به، ويعمل على رعايته. سيُظهر المودة، ومن المحتمل أن يُخبر الطرف الآخر بنفسه.

برج الدلو هو عاشق مخلص، على الرغم من أنه يحتاج إلى التحفيز الفكري باستمرار من أجل البقاء. إنه ليس من النوع الذي يصرح بكلمة، “أنا أحبك” دون موازنة الإيجابيات والسلبيات، ولكن حتى لو لم تأتي الكلمات بسهولة، فهذا لا يعني أن برج الدلو لم يقع في الحب. هذا يعني فقط أنه يُظهر حبه بطريقة مختلفة. ومع ذلك، إذا حاول الطرف الآخر السيطرة عليه أو امتلاكه، فمن المحتمل أن يكون له عكس التأثير الذي يريده.

عندما يقع في الحب، فإنه يريد أن يعرف كل شيء عن الطرف الآخر. الكتب التي يقرأها والموسيقى التي يُحبها ووجهات سفره وما إلى ذلك، وأيضاً عطره المفضل وملابسه وتفضيلاته. لن يتعب أبداً من معرفة المزيد ولن يحكم عليه أبدًا بسبب مراوغاته. في الواقع، سيحب الدلو غرابة الأطوار أيضاً.

يُعتبر برج الدلو متفاعل بشكل عام بطبيعته، لكنه ليس اجتماعي للغاية. يحب إجراء المحادثات، ويمكنه التحدث كثيراً، ولكن فقط مع الأشخاص الذين يشعر براحة تامة معهم. إذا وقع برج الدلو في الحب، فسيكون دائماً حريصاً على مقابلة من يُحب.

وقوع برج الدلو في الحب ليس بالمهمة السهلة. وعندما يقع في الحب سوف يقوم بحركات المودة, ويكون غزلياً ولطيفاً ورومانسياً. كأن يستمر في إرسال رسائل نصية إلى الطرف الآخر وإلقاء تلميحات خفية تشير إلى أنه يفكر فيه، أو قد يُفاجئه بباقة من الزهور والشموع فقط لأنه شعر بذلك.

في حالة وقع برج الدلو في الحب، فسيكون ضعيفاً أمام الطرف الآخر. سيشاركه أفكاره وطموحاته وآماله وأحلام الخاصة. وستكون المحادثات الفكرية مع من يُحب هي حدث يومي. سيثق بمن أحب بما يكفي ليكون مرتاحا له وسيبذل جهوداً إضافية لإنشاء علاقة خاصة معه. سيبذل قصارى جهده ليعطيه مفاجآت وسيفعل أي شيء لجعل يومه أكثر إشراقاً. لن يخجل أبداً من الإيماءات الكبرى وإعطاء المفاجآت لمجرد رؤية تلك الابتسامة الجميلة على وجه من يُحب.

عندما يقع برج الدلو في الحب، فسيكون هناك من أجل من يُحب دون أن يواجه أي مشكلة في القيام بذلك. سيفعل ذلك بدافع الحب، سيبذل قصارى جهده ليجعله يُدرك أنه سيقف معه، صلباً، بغض النظر عن أي شيء.

إذا وقع برج الدلو في الحب، فلن يتوقف عن الحديث عن حبه إلى أصدقائه، لن تتوقف محادثاته عن الطرف الآخر لدرجة أنّ أصدقائه سيتعرفون على من يُحب على الفور في اللحظة التي يرونه فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى