الحب والابراج

نساء هذه الأبراج لا يملكن حظ فى الحب

نخبرك اليوم بعلامات الأبراج للنساء غير المحبوبين ، الذين ينتمون إلى أحدهم لأن الشريك انفصل عنها ، أو اختار الرجل الخطأ ، أو لم يجده على الإطلاق! في هذه الحالة ، لا داعي للقلق لأن العذارى لسن نهاية العالم ، بل على العكس!

ليس كل ما تقوله صفات الأبراج صحيحًا ، لكنه يحدث لك كثيرًا. من أجل المتعة ، انظر ما إذا كانت ثروة حبك قاتمة وقد لا يكون لديك أمل في الدخول في علاقة ناجحة؟ خذ نفسًا عميقًا ، إذا كانت علامة البروج الخاصة بك في السطور التالية ، فربما حان الوقت لتقول وداعًا للحب!

الثور

يا برج الثور … لا تتأمل في الحب ، فلن يحالفك الحظ! قد تظن أنك قابلت محبوب أحلامك ، لكن هذه السعادة لن تدوم طويلاً ، لأنك ستنفجر في المستقبل ، من يدري لماذا ، هناك أسباب كثيرة تلوح في الأفق!

العذراء

نعم عزيزي ، إذا كنت من برج العذراء ، فإن ثروة حبك ليست جيدة ، لكن لا تحمل ضغائنًا ولا تدع أي شخص يفسد قلبك لكونه عازبًا ، ففي النهاية، هناك عادات تجعل حياة العزوبيّة أجمل من الحياة الزوجيّة. فكّري بذلك قبل أن تجلسي في غرفتك وتندبي حظّك، فالحظّ الذي ينعدم في الحب معك، يرافقك في أمور كثيرة.

الحمل

في كلّ مرة تظنّ فيها من تنتمي لبرج الحمل أن الحظّ ابتسم لها في الحب، لا تمرّ أسابيع وإلا وتدرك العكس، لدرجة أنها فقدت الأمل في الحب! والسبب، أنّها مثاليّة أكثر ممّا ينبغي، وفي كل هذا العالم، نادرون هم الرجال الذين يستحقّونها، ابتسمي عزيزتي، فليست المشكلة منك!

القوس

للأسف، برج القوس ليس على قائمة الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي هذا العام، لماذ؟ لأنّ ببساطة لا حظّ لمن تنتمي إليه بالحب! في كلّ مرّة تلتقي بها برجل الأحلام، تكتشف مواصفات فيه تؤكّد أنّه ليس المناسب لها، أو يأتي من يخلف بينهما، أو يطرأ أمر يحول دون بقائهما سويًّا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى