الحب والابراج

أكتشف الأبراج التى لا تغفر الخيانة

نخبر برجك اليوم ان الخيانة لا تُغتفر ، ونحن لا نتحدث فقط عن الخيانة العاطفية ، ولكن في العمل ، أو الصداقات ، أو أي شيء آخر ، لذا من يعرف من ينتمي إلى هذه الابراج ، يرجى التفكير مرتين قبل الخيانة ولقد كشفنا لك بالفعل عن علامات رجال الابراج الرومانسيين.

لن يغفر الأشخاص الذين يتبعون علامات الأبراج التالية ولن يغفروا لمن يخونهم ، حتى لو كانوا أقرب أقربائك ولا يترددون في مقاطعتهم تمامًا ، ليس لأيام ، بل لأشهر وسنوات ، حتى إلى الأبد !

العذراء

من الصعب ، إن لم يكن من المستحيل ، أن يغفر برج العذراء لمن يخونه ، وينهي علاقته فورًا دون إعطائه أي فرصة للتفسير أو العذر. لقد أصبح غريبًا تمامًا عنه ، وإذا قابلته يومًا ما ، فلن يقول مرحبًا أبدًا!

يستحيل على برج العذراء أن يغفر لمن خانه وينهي علاقته به على الفور

القوس

إذا قمت بخيانة القوس ، فلا داعي لمحاولة طلب المغفرة منه ، فلن يحدث ذلك وستفشل كل محاولاتك. إذا خانه شخص ما ، فسيشعر بألم شديد، ولكنه يُدرك أن هذا الأذى لن يزول إلا إذا ابتعد عن من سببه له، فإذا سامحه لن يتحقق ذلك. وبالمناسبة، الثقة هي من الأمور التي تهم الرجل في المرأة، وغيابها سيتسبب بتدمير العلاقة.

الحوت

لا يستطيع من ينتمي لبرج الحوت أن يثق فيك مرة أخرى
إياك والتفكير بخيانة من ينتمي لبرج الحوت، إذ أن العواقب ستكون وخيمة! هو لن يقطع علاقته بك فحسب، بل أيضًا سيقوم بما بوسعه لتحويلها إلى جحيم. هدفه الوحيد يصبح أن يراك تتألمين، ولن يجد راحة البال إلا عندما ينجح بذلك، حتى لو تطلب الأمر منه عدة محاولات.

الجوزاء

لا تخوني أبدًا من ينتمي لبرج الجوزاء، سواء شريكك أو صديقتك أو حتى أختك، فبذلك ستفقدين ثقتهم بك تمامًا، وستصبحين بالنسبة لهم مجرّد شخص عادي في حياتهم، ومهما حاولت لن يسامحوك أبدًا، فالأحرى بك إذًا أن لا تخوني ثقتهم الكبيرة بك. وبالمناسبة، الثقة هي من أهم الأمور لعلاقة عاطفية ناجحة، فإياك وكسرها!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى