الحب والابراج

أبراج النساء الأسوء حظاً على الاطلاق

سنكشف لك أبراج لديهم حظ سيئ لأن الأشياء تحدث لهم ولا يفكرون فيها في معظم الأحيان ، وتعطيل خططهم ، والعبث بمشاعرهم ، وتأجيل مواعيدهم ، على عكس أولئك الذين ينتمون إلى الأبراج التى تطابق الحظ السعيد.

أحيانًا لا تجري الرياح بما تشتهي السفن ، ليس بالضرورة بسبب ما فعلناه ، ولكن فقط بسبب “سوء الحظ”! يذكر علماء الفلك الأبراج المحظوظة بشكل متزايد في بداية كل عام ، مع تأكيد البعض أن الأبراج التالية لا تجلب دائمًا الحظ السعيد.

الجوزاء

وفقًا لمخططات صاحبة برج الجوزاء ، لا يحدث شيء ويتطلع العذاب دائمًا إلى إفساد كل ما تتمناه. لكنها تتغلب عليه دائمًا ، لذلك تحاول مرارًا وتكرارًا الوصول إلى هدفها ، ولا تستسلم أبدًا حتى تنجح ، حتى عندما تواجه عقبات.

السرطان

لا شيء سيكون مثل ما تريده المرأة السرطانية ، كل ما تحلم به هو الذهاب في الاتجاه المعاكس! ومع ذلك ، حافظت على شجاعتها وثقتها بأن أفضل يوم سيأتي … نأمل ألا تخذلها!

العذراء

اختارها الحظ السئ دوماً فقط ، حتى لو كانت الوحيدة من بين العشرات! عليها أن تعمل كثيرًا لتحصل على ما تريد.وأن تنتبه دومًا من تعرّضها لحوادث تعيق مخطّطاتها.

الميزان

للأسف، لا يحبّ الحظ الجيّد مرافقة صاحبة برج الميزان، فتكون الحوادث دومًا في طريقها، لدرجة أنّها اعتادت عليها وستشعر أنّ أمرًا غريبًا يحدث في حياتها إذا صودف حدوث أمورًا جيّدة معها!

الدلو

رغم المصائب الكبيرة التي تحلّ على صاحبة برج الدلو، إلّا أنها تبقى هادئة آملة أن يقابلها الحظّ الجيّد يومًا ما! أمر نادر الحدوث، ولكن إذا حالفها الحظّ تنسى كل الحوادث التي تعرّضت لها سابقًا، وتسعد جدًا، ولكن ليس لوقت طويل! وهنا، قد ترغبين بالاطلاع على أبراج صاحباتها لا حظّ لهنّ بالحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى