الحب والابراج

أكتشف قوة علاقتك مع الشريك من خلال برجك

العلاقات الرومانسية طويلة الأمد مبنية على قدرة الشريكين على فهم بعضهما البعض والاهتمام المشترك بينهما.

يؤثر الرأي أيضًا على طول العلاقة ، حيث من المهم الاتفاق على قضايا الحياة الأساسية.

اكتشف نوع العلاقة التي يطلبها شريكك من خلال قراءة ما يخبرك به برجه في هذا الصدد.

علاقتك مع برج الحمل:

إذا كنت تواعد برج الحمل ، فيجب عليك تقليل ارتباطك به وتعلقك به. لماذا ا؟ لأن مولود هذا البرج مليء بالطاقة ، يحب الحرية والعفوية ، ويفضل أن يكون شريكه بارعًا ومتفهمًا حتى تستمر علاقتهما لفترة طويلة.

 

علاقتك مع برج الثور:

الثور هو أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون أن يشعروا بالوجود الجسدي لشريكهم. إنه لا يمانع أنك تعانقه كثيرًا ، وإظهار حماسك له هو المفضل لديه. لكن احرصي على عدم تجاوز الخط معه ، فسوف يشعر بعدم الارتياح.

 

علاقتك مع برج الجوزاء:

إن كنت تفكّر بمواعدة مولود برج الجوزاء، فعليك أن تنمّي قدرتك على خلق أحاديث متنوّعة. إنّ مولود هذا البرج يحبّ أن تكون علاقته مع الشّريك علاقة يتخلّلها التّفكير والأحاديث الغنيّة والمتنوّعة. وإن كنت تتحلّى بحسّ الفكاهة وبراءة الطّفولة، ستحسّن الرّوابط في علاقتكما.

 

علاقتك مع برج السّرطان:

يضع مولود برج السّرطان العائلة على قمّة لائحة أولويّاته. لذا إن كنت تودّ أن تستمرّ العلاقة بينكما، عليك أن تزيد من اهتمامك بالعائلة. وننصحك أيضاً بالتّحلّي بالصّبر لأنّ مولود برج السّرطان هو شخصٌ متقلّب المزاج، لذا فهو يتّفق أكثر مع من لا يعتبر تقلّبات مزاجه أمراً مهيناً وشخصيّاً.

 

علاقتك مع برج الأسد:

يحبّ مولود برج الأسد أن يشعر أنّه ذا أهمّيّة عظمى وأن يعامل وكأنّ العالم يدور حوله، لذا إن كان شريكك من مواليد هذا البرج، عليك أن تؤمّن له الشّعور بالأهمّيّة. ولكن لا تنسَ أنّك أنت أيضاً مهمّ: لا يحبّ مولود هذا البرج أن يواعد شخصاً يكون عبداً له، بل يبحث عمّن يكون مهمّاً بقدره.

 

علاقتك مع برج العذراء :

عليك أن تهدف دائماً إلى تحسين ذاتك إن كنت تسعى إلى الحفاظ على علاقة طويلة الأمد مع مولود برج العذراء. هو شخص يحبّ الاهتمام بالصّحّة، كما أنّه قد يطلب منك أن تميّز في علاقاتك مع الآخرين.

 

علاقتك مع برج الميزان :

لا تتطلّب العلاقة مع مولود برج الميزان جهداً كبيراً، ذلك أنّه ليس متطلّباً. إن كنت تحبّ كلّ ما هو جميل في الحياة، فإنّ علاقتكما ستكون سهلة. الرّحلات التّثقيفيّة والعلاقات الاجتماعيّة تسعد شريكك، وإن كان سعيداً فهو من المؤكّد أنّه سيسعدك أنت أيضاً.

 

علاقتك مع برج العقرب :

إن كان شريكك من مواليد برج العقرب، عليك أن تكون قادراً على تحمّل الملاحظات التي يوجّها لك، كما وأنّه من المستحسن أن تكون من محبّي العلاقات الحميمة الجامحة. وبالرّغم من كون مولود برج العقرب شخصاً شغوفاً، فهو يستطيع أن يكون قاسياً، لذا قد تستمرّ علاقتكما إن كان باستطاعتك أن تتحمّل قساوة الأوقات الصّعبة كما جمال الأوقات السّعيدة.

 

علاقتك مع برج القوس :

يُعرف مولود هذا البرج بحبّه للطّبيعة والتّنزه، كما يُعرف بحبّه للنّقد. لذا إن كنت تنوي أن تستمرّ علاقتكما، سيؤمّن السّفر والنّزهات الحماس الدّائم لعلاقة طويلة. ولا تعتبرنّ الانتقادات التي يوجها إليك إهانةً، بل حاول أن تستخلص منها الهدف الذي ترمي إليه.

 

علاقتك مع برج الجدي :

إنّ مولود هذا البرج هو شخصُ ناضج، مسؤول ومخلص، كما يُعرف بجدّيّةٍ قد تكون مبالغٌ بها في بعض الأحيان. للحفاظ على علاقة سليمة مع شريكك، ننصحك بالتّحلّي بالمسؤوليّة والسّعي للحفاظ على مسار العائلة الصّحيح. بالإضافة إلى ذلك، إنّ التّحلّي بحسّ الفكاهة قد يخفّف قليلاً من وطأة الجدّيّة الزّائدة لدى الشّريك.

 

علاقتك مع برج الدلو :

يتميّز مواليد هذا البرج بالمشاعر القوية تجاه من يحبونه للدرجة القصوى وهم عادة مخلصون يسعون الى الرومانسية والاهتمام، لذا إن كنت ترغب باستمرار علاقتك مع الشّريك، عليك أن تكون قريباً منه ، مستمعاً اليه، فهم رغباته وخاصة الرومانسية.

 

علاقتك مع برج الحوت :

يتميّز مواليد هذا البرج بالمشاعر العاصفة التي تجتاحهم، لذا إن كنت ترغب باستمرار علاقتك مع الشّريك، عليك أن تكون متفهّماً ومحبّاً، بحيث تكون أنت سنداً له عندما يحتاج إليك في أوقاته الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى