الحب والابراج

رجال الأبراج الذين يفكرون بتعدد الزوجات

كل برج له صفة فريدة عن غيره من الأبراج ، فبعض الناس أقوياء وحتى عنيدون ، وبعض الناس هادئون ومتسامحون ، وبعض الناس لا يستطيعون التحكم في عواطفهم ويصبحوا أسرى الحب. علاقتهم ، حتى في حياتهم الزوجية. تابعونا لمعرفة برج الرجال الذين تزوجوا أكثر من مرة.

رجل الثور

يعتبر مواليد برج الثور عاطفيًا ، والحماس لا مثيل له من قبل أي برج آخر . يجد صعوبة في الانتظار لأنه يريد الحصول على ما يريد على الفور. إنه جيد في علاقة الحب والزواج. إذا تأثر بالحب من النظرة الأولى ، فستسيطر عليه العاطفة تدريجياً. غيور ولكن رومانسي ودافئ وحنون ورائع الحبيب. ورغم أنه مخلص إلا أن هذا لا يمنعه من الزواج أكثر من مرة.

رجل الجوزاء

رجل الجوزاء يكره قصص الحب الدرامية وقصص الحب الصعبة ، وبالنسبة له يجب أن يكون الحب ممتعًا وعاطفيًا ومثيرًا. إنه يبحث عن زوجة يمكنها تحمل ميوله المغامرة وانحرافات عن القاعدة ، وفي معظم الأوقات يتزوج أكثر من مرة ، لا يبحث عن زواج غرامي ، بل عن صداقة. تقلباته المزاجية الكثيرة تساعده على فكرة تعدد الزوجات والعلاقات، فالجوزاء يحب بصدق لكنه يمل سريعاً ويفضل التغيير من حين لآخر.

رجل العذراء

لا يستطيع الرجل العذراء السيطرة دائماً على عواطفه، جاذبيته تكمن في تحفظه وخجله، وصعوبة الوصول إليه، ما يجعل الآخر متشوقاً ومتحمساً لاختراق هذا العالم المقفل لمعرفة ما يخفيه. عاشق شغوف جداً ومندفع ومتطلب في العشق كثيراً. وغالباً يُتوّج علاقاته بالزواج أكثر من مرة، بسبب مشاعره المجنونة ورومانسيته الدائمة، التى تجعله دائماً فى حاجة إلى الحب.

رجل القوس

يهوى الرجل القوس خوض التجارب الغرامية. ينتقل من علاقة الى أخرى ولا يعرف الاستقرار، الحياة في رأيه قصيرة جداً لإضاعتها في المقدمات التي لا طائل منها، عفوي ومندفع في الحب ويتبع غرائزه، جريء، يسير مباشرة نحو الهدف. يعشق بجنون، لكنه لا يفضل العلاقات ذات الشكل الواحد، ويفضل أن يجدد حياته بعلاقة آخرى من حين إلى آخر، ولذلك لا يُقدم على خطوة الزواج بسهولة، لأنه لا يعرف كيف يضبط علاقاته المتعددة.

رجل الحوت

الحياة بدون حب لا تعني شيئاً للرجل الحوت، هو رومانسي وشغوف جداً وعاطفي. لا يستطيع أن يضع حداً لعواطفه، وبالرغم من كونه شديد الإخلاص، فإن ذلك لا يمنعه من أن يجمح في مغامرات صاخبة، ، وبدون حب يشعر بأنه ناقص وفارغ. لا يمكن أن يكتفى بامرأة واحدة.. هو يعشق النساء والعلاقات بهنّ، ودائماً ما يعتمد على جاذبيته الخاصة والكاريزما التى تظهر بالفطرة أمام أي أنثى تعجبه، ولن يكتفي بزوجته فقط وسيكرر الأمر عدة مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى