الحب والابراج

كيف يخبرك برجه الشمسي أنه يحبك

قد لا تعرف كيف يشعر الزوج أو الخطيب أو الحبيب الذي تواعده حقًا ، وقد يكون ذلك عائقًا لقرارك التالي.

لكن لحسن الحظ ، كل برج له تعبير مختلف يسمح لك بمعرفة ما إذا كان يحبك بقدر إعجابه بك بعد قراءة هذا المقال.

تذكر ، إذا كان هذا الشيء لا ينطبق على شريك حياتك ، فهذا لا يعني أنه لا يحبك ، فهذه المقالة عرضناها لكم حسب القواعد العامة ، مع استثناءات كثيرة.

كيف يخبرك برجه أنه يحبّك

شريكك من برج الحمل :

هل يسمح لك شريكك بحرية تقرير أين ومتى يمكنكم الالتقاء؟ أم أنه يتخذ قراراته بنفسه؟ يجب أن تعلم أن برج الحمل المولود سيتخلى عن الطبيعة الاستبدادية أمام الحبيب ، تاركًا له مجالًا للمشاركة في صنع القرار.

شريكك من برج الثّور :

هل تشعرين أنّ شريكك يسأل عنك كثيراً ويظهر لك رغبته بأن تكوني له فقط؟ إن كان مولود برج الثّور قد بدأ بجعلك تشعرين بأنّه شخصٌ تملكّيّ تجاهك، فاعلمي أنّه يهتمّ لأمرك، ولو كان اهتمامه مبالغاً به في بعض الأحيان.

شريكك من برج الجوزاء :

إن كان شريكك يترك لك المجال للكلام ويظهر لذّة في الإصغاء إلى ما تقولين، فهو بالتّأكيد يحبّك. إنّ مولود برج الجوزاء هو شخصٌ يحبّ الكلام، وإن أصبح شخصاً يصغي إلى ما تقولين، تأكدّي أنّه يحبّك.

شريكك من برج السّرطان :

بما أنّ العائلة هي من أولويّات مولود برج السّرطان، ستعرفين أنّه يحبّك إن عرّفك إلى والديه (وبالطّبع سيأخذ برأيهما عن علاقتكما). ولكن إن كان دائماً على استعداد لخلق أعذارٍ تبقيك بعيدةً عن عائلته، فعليك أن تعيدي حساباتك.

شريكك من برج الأسد :

يحبّ مولود برج الأسد أن يظهر أمام الجميع كشخصٍ كاملٍ، لا ضعف لديه . ولكن تأكدّي أنّه يحبّك عندما يبدأ بالكشف لك عن ضعفه، وحين يطلب مساعدتك في الأوقات الصّعبة.

شريكك من برج العذراء :

حتّى وإن كان الأمر سيزعجك، فإنّ مولود برج العذراء يعبّر عن حبّه لك عن طريق الإكثار من “الاقترحات” وسعيه لجعلك شخصاً أفضل. إن لم يكن معجباً بك، لم يكن ليهتمّ لكلّ هذه التّفاصيل.

شريكك من برج الميزان :

هل يثق شريك بك؟ أم أنّه لا يطيق فكرة ألّا يراك كلّ يوم؟ إن السّر لمعرفة إن كان فعلاً معجباً بك، هو معرفة مدى ثقته بك وتقبّله لفكرة حرّيّتك. ويعود السّبب في ذلك إلى كون مولود برج الميزان شخصاً يغرم فوراً بالآخر.

شريكك من برج العقرب :

ستعرفين أنّ مولود برج العقرب يحبّك عندما يبدأ بإظهار مشاعره أمامك. سيظهر لك شفّافاً كالزّجاج، وسيأخذك في دوّامة مشاعره التي قد تكون متخبّطة في بعض الأحيان.

شريكك من برج القوس :

إن كنتِ تشعرين أنّ شريكك يغيّر موضوع الحديث كلّما أتيت بذكر الاستقرار، فعليك أن تعيدي النّظر في بعض الأمور. ولكن إن كان مولود برج القوس يتحمّس أمام موضوع الاستقرار معك، فهو يحبّك حقّاً، لأنّه شخصٌ قلّما يحبّذ فكرة الاستقرار.

شريكك من برج الجدي :

تشكّل علاقات العمل أهمّ العناصر في حياة مولود برج الجدي. لذا إن كان لا يمانع مرافقتك إيّاه، في حضور زملاء عمله، فهو يحبّك حقاً.

شريكك من برج الدّلو :

إن قال لك مولود برج الدّلو أنه يحبّك، فاعلمي أنّ ذلك صحيح. لن يفصح لك مولود هذا البرج عن باطن أحاسيسه إلّا إن كان مغرماً بك حقاًّ.

شريكك من برج الحوت :

يعرف مولود برج الحوت بكونه شخصاً غير منظّم ولا يحترم المواعيد. ولكن إن كان لا ينسى موعدكما ويأتي دائماً من دون أيّ تأخير، تأكّدي أنّ مشاعره تجاهك صادقة، وأنّه يعتبرك تستحقين تكبّده عناء الاهتمام بالوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى