الحب والابراج

أبراج متهورة فى اختيار الشريك و ليس لها حدود

هناك أبراج ليس لها حد أقصى للتعارف ، لا ترفض طلب أي رجل للخروج معها أو الاقتراب منها ، دون أي اعتبار أو معيار ، باختصار ، الكمية أهم من الجودة ، فهي تخشى رفض أي فرصة لن تتوقف عند ثروة المرء أو ثروته على الرغم من أن بعض الرجال يظهرون علامات عدم الرغبة في الانخراط في مواجهة القيمة التي يمكن أن تضاف إليها أو الخسارة التي قد تسببها لها ، إلا أن هذه الابراج ثابتة ومتهورة بشكل خاص!

القوس

يمكن لامرأة القوس على وجه الخصوص أن تتلاءم مع أي عاشق أو أي صديق أو صديقة ، لذلك فهي لا تضع معايير للمواعدة ، معتقدة أنها أو انفتاحها سيجعلها توافق وتناسب أي رجل ، ولكن الحد الأدنى مطلوب ، وإلا ستكون هناك مشاكل في انتظارها!

الحوت

السبب في عالمه الخيالي ، لأنه يعيش فيه ، بعيدًا عن الواقع ، معتقدًا أنه اختار من التفكير والتصميم والمعرفة ، لكن الحقيقة هي العكس تمامًا ، مختلفة كلياً.

الجدي

على الرغم من الضغط الذي تمارسه امرأة الجدي على نفسها ، وعلى الرغم من الصديق الذي نحتاجه جميعًا لأنها متعلمة وواعية وذكية ، عندما يتعلق الأمر بالمواعدة ، فإنها تضع كل شيء جانبًا. تظنّ أنها تدخل علاقة للتسلية ولا تحتسب الأمور بشكل صحيح فغالبًا ما ينتهي بها الأمر في مأزق.

الدلو

ينتصر هذا البرج للانسانية والمحبة على أي معيار آخر لاختيار من يقترب منه وهذه صفة رائعة ولكن لا يمكن فتح الباب في الحب على مصراعيه لأي شخص قد يدخله. لا نطلب من برج الدلو أن يكون عنصريًا أو ماديًا ولكن نطلب منه الالتفات الى صفات يجب أن تكون متوفرة في الحبيب كي لا يكون ضحية العنف العاطفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى