الحب والابراج

أبراج تنفصل عن الشريك دون وداع

تواجه بعض الأبراج صعوبة في قول وداعًا عند إنهاء علاقة مع شريك. يفضلون الاختفاء فجأة وعدم الرد على مكالمتك بدلاً من مواجهتك، سنعرفك على قائمة هذه الأبراج!

الحمل

يدرك برج الحمل أن قول الوداع سيجلب له الكثير من الحزن والألم ، مما يمنعه من الوقوع في هذا الموقف. تميل مولودة هذا البرج  إلى اتخاذ القرارات بصمت دون الاعتراف بذلك أمام شريك عندما يشعر أن هناك المزيد والمزيد من المشاكل في العلاقة. ولأنه أحد الأبراج التي تميل أيضًا إلى الأنانية ، فإنه لا يأخذ في الاعتبار تأثير سلوكه الغامض على شريكه. يقلب الصفحة ويختفي دون سابق إنذار.

القوس

يُعرف القوس بشخصيته المستقلة وحب الحرية ، ويمكن أن يكون مصدر قلق لأي شريك يتفاعل معه. إنه أحد الأبراج تلك الذي لا يحب العلاقات طويلة الأمد. ماذا لو كانت العلاقة مليئة بالطاقة السلبية؟ إذا كنت تحب شخصًا من هذا البرج ، فحاول التصرف بحذر وحكمة ، لأنك لا تعرف أبدًا متى يقرر قلب الصفحة. إذا قرر عدم الاستمرار في العلاقة ، وفي حال قرّر عدم الإستمرار في العلاقة، فقد تكتشفين ذلك من صديق لأنّه يكره التواجد في مثل تلك المواقف.

الجدي

مما لا شكّ فيه أنّه من الأبراج الأكثر عناداً؛ فكلمته “لا تصبح إثنين”. وبعناده ذلك، قد يقرّر فجأة أنّ العلاقة غير مجدية. نعم، العلاقة مع مولود برج الجدي ليست سهلة. لا تعلمين متى يقرّر الرحيل لأنّه من الأشخاص الذين قد يبدأون صفحة جديدة في الوقت الذي تظنين فيها أنّ الأمور تسير على ما يرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى