الحب والابراج

أكتشف الأبراج التى تُفضل المال على الحب

سنخبرك عن الأبراج التى ترغب بأن يكون المال هو الذي يتفوق على الحب ، سواء كان يخص امرأة أو رجل ، لأنهم مستعدون للتخلي عن شريكهم من أجل ذلك دون الاهتمام بمشاعره وما يفعله من أجل علاقة سعيدة.

أحيانًا يتفوق المال على الحب لأن الكثير من الناس يعتقدون أن الحياة السعيدة والمثالية ضرورية وأن الحب بدون نقود لا يضمن ذلك ، فمجموعة كبيرة منهم تنتمي إلى الأبراج التالية.

الجدي

على الرغم من أنها تحب النصف الآخر بكل إخلاص ، إلا أن هذا الحب قد تلاشى تمامًا بسبب المال ، مما جعل الحبيب ينغمس في حزنه ولا يهتم على الإطلاق!

الميزان

يعتقد البعض الآخر خطأً أنها لا تهتم بالمال ، فالحب أكثر أهمية بالنسبة لها ، لكن الحقيقة هي أنها تعتقد العكس ، حتى لو كانت مع شريكها لسنوات عديدة ، فلن تتزوج منه أبدًا ، وستفعل ذلك إذا استطاع لن أحصل عليها من أجلها حياة فاخرة ، سيجد دائمًا أعذارًا لتجنب ذلك.

السرطان

إذا التقت امرأة السرطان برجل ثري آخر ، أو كان لديها المال للقيام بذلك من أجلها ، أو وظيفة ستدر عليها الكثير من المال ، فسوف تتخلى عن شريكها على الفور ، ولكن سيتعين عليها السفر ومغادرة مكانها. شخص محبوب .

الحوت

مولودة برج الحوت لطيفة وقلبها طيّب، ولكن تتحوّل إلى شخص مختلف عندما تُخيّر بين المال والحب. تختار المال من دون أن تفكّر مرّتين، وتثبت على الفور أنّها ليست مخلصة للحبيب كما أوهمته!

> تعتقد مولودات هذه الأبراج أن الحب وحده لا يأتي بالسعادة من دون المال.

الأسد

تفضّل مولودة برج الأسد المال على الحب، ولكنها تحرص على إخبار الشريك أنّه ليس مناسبًا لها بطريقة لا تجرحه عندما تقرّر هجره لأجل المال، تفاديًا لشعورها بالذنب، وحرصًا منها على إكمال حياتها من دون أن يؤنّبها ضميرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى