منوعات الأبراج

أكتشف التصرفات التى تغضب امرأة برج العذراء

أشهر شيء في برج العذراء ، وامرأة برج العذراء على وجه الخصوص ، هو أنها تصدم محيطها برد فعلها القاسي والصادم. لماذا صدمت؟ برج العذراء لطيفون وصبورون ونقيون ، وهم دائمًا ما يزرعون روحًا مفيدة. لذلك لم يتوقع الكثيرون منه أن ينفجر في حالة من الغضب. ولكن عندما يغضب ، يمكن أن يخرج الموقف عن السيطرة ويصبح مجنونًا. ما الأشياء التي يمكن أن تغضب برج العذراء؟

السلوك الذي يزعج برج العذراء

إذا كان الأشخاص من حولك هم من برج العذراء ، فأنت بحاجة إلى التحقق من بعض العادات التي يجب تجنبها عندما تكون بالقرب منهم. إليكم ما يدفع برج العذراء إلى الجنون ، وفقًا لعلم الفلك:

التردد وعدم حسم الأمور

أكبر ما يميز برج العذراء هو العملية والأهداف الواضحة. هذا يعني عادة أنهم يبدأون كل يوم أو مهمة بخطة محددة ولا يحبون أي شيء يبطئهم.

حاول أن تشرح للعذراء في حياتك أنه لا يتخذ الجميع القرارات بأسرع ما يفعلون. واجعلهم يطلبون منك في وقت مبكر حتى يكون لديك متسع من الوقت لحل الأمور وفقًا لسرعتك الخاصة. نوصي بأن يكون قرارك جاهزًا عندما يحتاجون إلى إجابتك.

الاهمال

لا تتجاهلي العذراء، فهم مستقلون ولكن هذا لا يعني أنهم ليسوا بحاجة للشعور بالإهتمام.

إذا جعلت برج العذراء يشعر بالتجاهل أو الإهمال، فسوف يأخذها على محمل شخصي. على سبيل المثال، إذا تواصل معك برج العذراء وتأخرتِ بالرد عليه، فسيصاب بالإحباط وينفجر.

لتجنب الخلاف، من الأفضل أن تخبرينهم على الأقل أنك مشغولة لكنك ستتحدثين لاحقًا. حتى مجرد إرسال رسالة نصية سريعة لإخبارهم بأنك ستعودين للإتصال بهم لاحقًا يكون كافياً.

الشخصية الدرامية

يُعتبر برج العذراء هادئًا ومريحًا مقارنة بمعظم علامات الأبراج، ويحبون إحاطة أنفسهم بأشخاص متشابهين في التفكير.

لكن أكثر ما يثير غضب العذراء هو الشخصية الدراماتيكية. إن كنتِ تبالغين في ردة فعلك، عليكِ تفادي التعاطي مع برج العذراء، وإلاّ ستسببين بجنونهم.

الإعتذار المتكرر

اللافت في ميزات أصحاب برج العذراء أنّهم يشعرون بالذنب بعد الغضب، أو بعد توجيه كلمات جارحة للآخرين. لذا، تراودهم مشاعر انفعالية بعد الخلاف، وحتماً لا يحبذون فكرة الإعتذار. وفوق ذلك، فإن الاعتذار المتكرر سيزيد من إزعاجهم. سيشعرون بالسوء لأنهم غضبوا منك وأخطأوا التصرف.

إلى ذلك، لا يحبذ برج العذراء أن يتم الحديث عن الخلاف من جديد، فإعادة صياغة الموضوع مرارًا وتكرارًا من خلال اعتذاراتك المتعددة، قد يخرج الأمور عن السيطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى