منوعات الأبراج

أكتشف طريقة كل برج للتخلص من الضغط والتوتر

سنخبرك بأفضل طريقة لكل برج للتعامل مع الضغط  الذي يشعر به كل واحد منا لأسباب عديدة ، حتى تلك التي تبدو سخيفة بالنسبة للبعض ، لأننا يجب أن نتغلب على هذا الشعور حتى نكون سعداء فى حياتنا. هنا قد تكون مهتمًا بمعرفة الحقائق الغربية حول برجك

الحياة قصيرة ، لذا يجب أن نعيش كل لحظة بأمل وسعادة. للقيام بذلك يجب أن نتغلب على التوتر والمشاعر السلبية التي تصاحبها ، ولكل برج منهج معين!

الحمل

كوب من الأعشاب المهدئة مثل البابونج واليانسون النجمي وما إلى ذلك يكفي للتخلص من كل التوتر في امرأة برج الحمل ، لأنه بكوب واحد ، تعود ابتسامتها.

الثور

يمكن أن تساعد ممارسة أي من هذه التمارين امرأة برج الثور في التغلب على جميع أشكال التوتر ونسيان كل ما تسبب لها في أن تكون على هذا النحو ، سواء كان ذلك في العمل أو داخل الأسرة.

الجوزاء

في كل مرة تصادف شيئًا يجعلك متوترًا أيها الجوزاء ، اخرج في نزهة بمفردك وفكر في الأشياء السعيدة في هذه العملية حتى تتمكن من التخلص من كل السلبية.

السرطان

في إمكان صاحبة برج السرطان القضاء على التوتّر بسهولة من خلال اعتماد صيحات موضة تزرع البهجة في قلبها، مثل الألوان المشرقة، والنقشات اللافتة والكشاكش وغيرها.

> إذا لم تجدي نتيجة في الطريقة المتوافقة مع برجكِ، لا تتردّدي بتجربة طرق أخرى.

الأسد

مضحكة هي الطريقة التي تعالج التوتّر الذي تمرّ به صاحبة برج الأسد، إذ تلجأ إلى تنظيف المنزل لتنسى كلّ ما تسبّب لها بهذا الشعور المزعج، وبعدها تشعر براحة نفسيّة كبيرة.

العذراء

من أكثر الطرق نجاحًا لدى صاحبة برج العذراء لتتغلّب على التوتّر، قراءة كتاب بمحتوى يتناسب مع اهتماماتها، مثل قصّة أو مواضيع تحفيزيّة.

الميزان

التسوّق هو وسيلة صاحبة برج الميزان للتغلّب على التوتّر، فبالنسبة لها هو الطريقة الوحيدة لتستعيد سعادتها وتنسى همومها!

العقرب

أنجح طريقة لتتغلّب صاحبة برج العقرب على التوتّر، هي أن تتحدّث عن مشاعرها لأي شخص مقرّب منها، سواء كان زوجها، أو صديقتها أو والدته.

القوس

لا تشعر صاحبة برج القوس بالراحة النفسيّة عندما تكون متوتّرة، إلّا عندما تجلس لوحدها، سواء في غرفتها أو في الطبيعة أو في أيّ مكان تحبّه.

الجدي

عبر مشاهدة فيلم كوميديّ أو أكشن أو دراميّ، تتخلّص صاحبة برج الجدي من كلّ مشاعر التوتّر حتّى ولو كان سببها مشكلة كبيرة جدًا.

الدلو

في كلّ مرّة تشعرين فيها يا صاحبة برج التوتّر، جرّبي أن تحضّري أي نوع من الطعام أو الحلويات، حتّى ولو لم تكوني تجيدين الطبخ، فهذا الأمر سيشعركِ بتحسّنٍ كبير.

الحوت

في كلّ مرّة تشعر بها صاحبة برج الحوت بالتوتّر، تلجأ إلى تناول الأطعمة السريعة والحلويات لتشعر بالراحة النفسيّة. لا بأس بقيامكِ بذلك مرّة أو مرتين في الشهر، ولكن عليك أن تتذكّري أنّها من الأطعمة التي تفسد الريجيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى