منوعات الأبراج

أبراج لا تتقبل الهزيمة ولا تعترف بها

نأتي اليوم لك للكشف عن الأبراج التى لا تستطيع تقبل الخسارة ، ولا نعترف بها أبدًا ، قد تكون إيجابية في حالة الحصول على موطئ قدم بعد الفشل ، لكنها قد تكون سلبية عندما يحتفظون بالبيانات عن الآخرين كي يحملوا غيرهم المسؤولية.

الاعتراف ليس بالضرورة ضعفًا واستسلامًا ، بل يعتمد على الموقف ، بل على العكس ، قد يكون قوة واعترافًا بالظلم ، أي فضائل خاصة ، ولكن من هو البرج الذي لا يعترف بالهزيمة ولماذا؟ !

الحمل

شخصية تنافسية كبيرة ، فهو لا يريد الفوز فحسب ، بل يحتاج إلى هذا النصر ليشعر بقيمته وحضوره. تقاس قيمتها بعدد المعارك التي يظهر فيها الفائز. إذا كان الحمل قد حوّل كل شيء في حياته إلى مرحلة لمنافسة الآخرين ، فكيف نطلب منه الاعتراف بالهزيمة؟ ! كان يلقي اللوم على القدر أو من حوله ، وهذا من أسباب ابتعاد الناس عن الحمل!

الجدي

ربما يمكنه قبول الخسارة في حياته ، لكن بالتأكيد ليس في مجال العمل ، لقد انهار حقًا! هذا ما يفسر سبب عدم عمل الجدي مع أصدقائه وأصدقائه المقربين ، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى خلق اختلافات كبيرة بينهم. يضع الجدي كل شيء في حياته المهنية ولا يمكنه تحمل الخسائر.

الأسد

ما الفرق بين الخاسر والرابح؟ ما الذي يتلقاه الفائز في الحياة؟ هل سمعت أحدًا قال الاهتمام؟؟؟ نعم! الأسد الذي يبيع الدنيا كي يحظى بالاهتمام وكي يفرض نفسه أولًا على الجميع من المستحيل أن يقبل بالخسارة! مستحيلللل!

الثور

هذا البرج الذي لا يحتمل الخسارة، ويمكن أن يقلب الطاولة ويكسّر ويدمر ويبكي لو عرف أنه لم يفز، يبتعد عن المنافسة كليًا ويضع ألف حجة كي يبقى في منطقة الأمان لأنه لا يحتمل الفشل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى