منوعات الأبراج

أبراج لا تعترف بالخطأ ولا تعتذر

الاعتذار هو الفعل الأسمى ، ونعلم جيداً أن الاعتراف بالخطأ فضيلة ، لكن بعض الأبراج مختلفة تمامًا. من المستحيل أن تعترف بعض الأبراج بالهزيمة أو أن تقول كلمة اعتذار. ولكن من هي أكثر الأبراج نضجا؟

في حين أن الأسباب الكامنة وراء عدم الاعتراف بالخطاء قد تختلف ، بغض النظر عن متى أو ربما الجهل ، فإن النتيجة واحدة لا اعتذار ، هنا لديك خياران: إما قبول الحقائق أو الابتعاد عن هذه الأبراج!

الجوزاء

ليس من غير المألوف أن لا يخرج الجوزاء كلمة اعتذار من فمه ، هذه العلامة التي تتغلب على المشاعر والإساءات بسرعة ، لا تشعر بالحزن أو الغضب بسرعة ، تعتقد أن الجميع متماثلون ، من هنا يصر على أن يذهب الناس فوق ما يعاملهم قال أو تصرف عليهم دون أن يتخذ أي خطوات من جانبه.

القوس

بفضل قدرته المذهلة على التعامل والتواصل مع الناس ، يمكن للقوس إنشاء ألف طريقة للاعتذار دون الحاجة إلى الاعتذار مباشرة. قد يقدم هدايا ، أو قد يكون ضعيفًا ، ويلوم كثيرًا ، ويريد أن يكون مهذبًا ، لكن لا توجد طريقة يمكنه من خلالها قول ذلك.

الجدي

رغم أنه قد يشعر بخطئه في داخله الا أن برج الجدي لا يستطيع الاعتذار بسهولة مطلقًا الا اذا كان ذلك الحل الوحيد، فلا مشكلة لديه في الابتعاد عن من أساء اليه هو بدلًا من أن يقف أمامه ويقول له أنا آسف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى