منوعات الأبراج

أبراج تقف بجانبك دون تردد فى أصعب الأوقات

نكشف لك عن الأبراج التي تقف على أهبة الاستعداد لدعمك في الأوقات الصعبة ، وأحيانًا حتى قبل أن تعلم أنك بحاجة إلى الدعم والمساعدة.

من بين هذه الأبراج ، هناك من يقاتل من أجلك ومن يزيل الضغط من أجلك. يختلف الدعم المقدم من برج إلى آخر ، ولكن في النهاية ، هناك أبراج جاهزة لمنحك جميع أنواع الدعم.

الحمل

دعم برج الحمل القريب والبعيد هو قضيته ومسؤوليته المستمرة. صديقتك برج الحمل هي أول صديق يتصل بك ، وسوف تتحقق منك إذا كنت بعيدًا عنها لأيام متتالية ، أو إذا كنت لا تشعر بأنك على ما يرام. إذا كنت أنت وصديقتك برج الحمل منفصلين لفترة أو فترة ، فستتصل بك مباشرة بمجرد أن تشعر بغيابك! لك أيضا

الجوزاء

الجوزاء احدي الأبراج الوحيدة التي تطرح عليك هذا السؤال أحيانًا عندما تمر بموقف صعب وتشعر بالارتباك ولا تعرف ما هو الخطأ معك ، فهو يؤثر بشكل مباشر على ألمك ويجعلك تضع كل شيء بداخلك بسلاسة ، وستشعر بالراحة والرضا.

الميزان

تُظهر الميزان دعمك من خلال ضمان بيئة هادئة خالية من التوتر والحزن والمشاكل من حولك. يزيل برج الميزان الهم عن قلبك. يقف الميزان الى جانب أصدقائه في فرحهم وفي حزنهم، يفرج لنجاحهم ويخفف عنهم متاعبهم حتى ولو تعب مكانك.

الحوت

لأنّ برج الحوت هو أكثر الأبراج اعتمادًا على حدسها، سيعرف الحوت ما بك وما الدعم الذي تحتاجينه ومتى تحتاجينه وسيقدّمه. اضافةً الى ذلك يتميّز برج الحوت بحنيته الكبيرة، فهو الكتف الذي يمكنك الاستناد عليه للبكاء وللترويح عن نفسك متى احتجت.

العذراء

العذراء هو البرج المسؤول عن اصلاح كلّ ما هو مدمّر ومكسور حولهم في الناس وفي غيرهم. يمكنك أن تثقي كل الثقة ببرج العذراء فهو ليس برج يدعمك فحسب بل برج بحارب من أجلك أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى