منوعات الأبراج

أبراج تعيش الحزن ومحرومة من السعادة

يقول البعض أن السعادة مؤقتة ، والبعض يعتقد أنها سلام داخلي ، لكن بعض الأبراج تقول أن السعادة لا وجود لها على الإطلاق ، وتفضل الجلوس على عرش المحنة والحزن.

يبدو أن هذه الابراج يغلب عليها التعاسة والحزن وتحرمها السعادة ، ولكن يجب أن يعلم الجميع أنه لا يوجد من يمنعنا من أن نكون سعداء وإيجابيين إلا نحن ، ولدينا القدرة على اتخاذ القرار.

برج العذراء: يركز على النصف الفارغ

اهتمام وقلق برج العذراء ليسا سوى نصف الفراغ. النساء من هذا البرج على وجه الخصوص ، يقعن دائمًا في فخ سرد مشاهدهن الخاصة ، إما برؤية جميع الفتيات مخدوعًا من قبلهن ، أو الإصرار على وجود مؤامرة ، أو اعتبار أنفسهن فاشلات ، الأقل جمالًا والأكثر جاذبية. الحكم الذاتي السلبي المستمر يجعلهم محبطين للغاية.

السرطان: يعشق  التراجيديا

تعيش الغالبية العظمى من مواليد برج السرطان في حالة من الألم والحزن واليأس وهم يبالغون ويصنعون سيناريوهات غير منطقية ، ويعيشون في فقاعة حيث يتأكدون من أنهم مضطهدون ، والجميع يستهدفهم وينوي تدميرهم. يركز السرطان أيضًا على التفاصيل السيئة والفجوات الفارغة والمبالغة فيها ونسيان جميع الإنجازات والإيجابيات الأخرى.

الحوت: لا يعجبه العجب

أكثر برج يستطيع أن ينتقد ويحطّم ويركّز على ما هو سلبي وغير ايجابي هو تقريبًا برج الحوت، ولا يرحم نفسه حتّى! فبرغم كلّ ما يصل اليه من انجازات شخصية، وبغضّ النظر عن ظروفه الجيدة أو الممتازة يستطيع أن يقلبها دراما وأن يعيش في تعاسة قد توصله الى الاكتئاب، فعليه أن يخفف من التحديق والتركيز في التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى