منوعات الأبراج

نساء أبراج يشتكين دائمًا من قلة التقدير والاهتمام

السعي وراء الاهتمام والسعي للفت الانتباه واكتساب الاهتمام هي الصفات التي تستحقها النساء من هذه الابراج .

الغريب ، من بين هذه  الابراج التي تعيش خارج الأضواء والانتباه والمظهر ، هناك أبراج نساء يشتكين دائمًا من قلة التقدير والاهتمام.

الحمل

لا يمكن لأي امرأة أن تضاهي ثقة برج الحمل بنفسها ، وهي إحدى نقاط ضعفها وقوتها ، وليس من المستغرب أنها تتطلب الاهتمام وتحصل عليه. إذا كنت لا تعرف مجموعة من الأشخاص من حولك ، فستجد نساء في برج الحمل ، انظر قليلاً ولاحظ من هو الشخص الذي يحصل على كل نظرات الإعجاب. بالمناسبة ، لا تحتاج امرأة الحمل دائمًا إلى الاهتمام ، لكنها تعلم أنه إذا أرادت أن تكون في دائرة الضوء ، يمكنها فعل ذلك في ثانية.

الجوزاء

امرأة الجوزاء هي شخصية اجتماعية رائعة وتحب أن تعيش حياة مثيرة مليئة بالمرح والأصدقاء ، وكل ذلك يجعلها شيئًا يجذب انتباه الجميع! على الرغم من أنها دائمًا مركز الاهتمام ، إذا اشتكت من شيء ما ، فستقول إنها لا تشعر بالتقدير الكافي وأن الأشخاص من حولها لا يعرفون قيمتها. بالنسبة لها ، يجب أن يهيمن الاهتمام بها على جميع المواقف والمناسبات ، حتى تلك التي لا علاقة لها بها!

الأسد

لو أردنا انتخاب ملكة الاهتمام، ستحوز امرأة الأسد بالطبع على اللقب. ليس فقط لأنها تتحلى بشخصية قوية جدًا الى درجة لا يمكن تجاهلها البتّة، الا أنّ لديها دائمًا ما تخبره من القصص الدرامية الغريبة! وما معنى ذلك؟ معناه أن كلّ من لا يولي امرأة الأسد كلّ اهتمام الدنيا لا تدعه يرتاح أو يهنأ له بال أو عيش ستؤرقه كي يحوّل كلّ نظره نحوها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى