منوعات الأبراج

أكتشف نقاط ضعف كل برج فى العمل

ما هي نقاط الضعف أو الجوانب السلبية لكل برج في حياتك المهنية؟ اليوم سوف تكتشف معنا. كل برج له نقاط ضعف ، بما في ذلك شخصيته العامة ، وبعضها يتعلق فقط بأدائه في المكتب.

في حين أن نقاط الضعف في بعض الأبراج تؤذي نفسها فقط ، وجدنا أن البعض الآخر يدمر ويستنزف بيئة العمل الخاصة بهم. اكتشف نقاط ضعفك معنا وتأكد من أن رئيسك في العمل لا يقرأ هذا المقال!

الحمل:

لا يمكنه العمل تحت الضغط أو مع اقتراب الموعد النهائي. من فضلك لا تضع هذا في سيرتك الذاتية لأنك ستكشف عن نفسك من اليوم الأول.

الثور:

برج يميل للمبالغة ، مما يعني التأخير في اقتناص الفرص واتباع الاتجاهات العالمية. يمكن أن يعمل البرج في مجموعة متنوعة من مواقع العمل ، ولكنه أقل ملاءمة للاستراتيجية ووظائف التخطيط.

الجوزاء:

يمكن أن يفقد هذا البرج التركيز بسرعة ويصعب البقاء معًا. لذلك ننصحكم أعزائي ألا تجلسوا بجانب صديقتكم في العمل ، ولا أن تشغلوا وسائل التواصل الاجتماعي ، لأنكم لستم بحاجة إلى أي شيء يصرف انتباهكم ويضيعكم!

السرطان:

هذه الحساسية الزائدة ترافق عملك ، لذلك لا تقبل الإشعارات ، ولا تقبل النقد ، ولا تقبل رؤية أشياء أخرى غير ما تراه!

الأسد:

نفهم ونتفهّم أن الأسد يحبّ الأضواء ولكن الى هذه الدرجة؟! امّا أن يكون هو المدير أو يطيح بمديره أو لا يقلب الطاولة على رؤوس الجميع؟!

العذراء:
بسبب خوف هذا البرج من توزيع المهام واصراره على القيام بكلّ شيء بيديه شخصيًا يفشل في انهاء مهامه عند الوقت المناسب ويتعب كثيرًا ويشنّج الأجواء من حوله. وزّع المهام يا عذراء!

الميزان:

يبتعد الميزان عن المواجهات تحت أي ثمن، الى درجة خسارة عمله، تمّله أخطاء لا دخل له بها والوقوع ضحية التنمر. المواجهة أحيانًا قد تكون الحلّ الوحيد.

العقرب:

يوحي هذا البرج ويتصرّف في العمل على أساس أنّه برج لا يمكن التقرّب منه ولا كسر الحواجز التي يضعها. جدّيته تخيف زملائه من الاقتراب منه وهذا يؤثر على نوعية العمل.

القوس:

ان كان الميزان لا يواجه مثلًا، فالقوس هو الحرب الدائمة والمواجهة عند أي تفصيل! لا يمرر أي أمر مهما كان بسيطًا ولا تعني له التراتبية في العمل.

الجدي:

هذا البرج الذي يدمن العمل ما ممكن أن تكون نقطة ضعفه؟ لدينا الجواب! يريد أن يصبح كل من حوله دمني عمل مثله تمامًا فيقلب حياتهم جحيمًا، الرحمة يا جدي! ورغم ذلكما هي الأبراج التي تتوافق مع الجدي في الحياة؟

الدلو:

في حال ليس العمل أو المهمة التي يقوم بها الحوت على هواه شخصيًا، ستبرد همّته وينتابه الكسل وهذه مشكلة لأنّ العمل لن يكون دائمًا هوانا.

الحوت:

يعطي الحوت لغيره الكثير، يقوم بمهماته وبمهمات سواه ويرتكب خطئين. الأوّل أنه يتعب نفسه كثيرًا والثاني أنه يحرم الزملاء من الوقوع في الخطأ والتعلّم!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى