منوعات الأبراج

أكتشف كيف يخرج كل برج خيبة أمله

الإحباط والألم وخيبة الأمل جزء لا يتجزأ من الحياة. التعامل معهم ليس بالأمر السهل ، خاصة لحظة استقبالهم. كل برج من الأبراج لديه وسيلة للتعبير عن خيبة الأمل.

لكننا اليوم سنتحدث عن كيفية خروج كل برج من هذه المعركة ، هل تم التغلب عليها بمفردها أم أنها بحاجة إلى دعم؟ هل تكسره أم يكسرها؟

الحمل: نظرًا لطبيعته الإيجابية ولن يبكي طويلًا على الأنقاض ، يمكن لـ Aries الوقوف على أقدامهم والتركيز على أشياء أخرى غير خيبة الأمل.

الثور: تتميز مولودة هذا البرج بالمثابرة والقوة ، خيبة الأمل لا تتركها ، ما يتطلبه الأمر هو فترة من الشفاء الذاتي والرعاية الذاتية قبل النهوض من جديد.

الجوزاء: مولودة هذا البرج لا تتخطى ما يمر به إلا إذا تحدث إلى أحد أصدقائه وأقاربه عما حدث له وسماع بعض المساواة والتعبيرات ترفع معنوياته.

السرطان: لكي تنتقل الأزمة إلى السرطان ، يجب أن يشعر بالرضا عما يحدث في نظامه العاطفي ، وأن يمر بالصدمة والحزن والخيانة ، ثم يستعيد قوته ، لكن إذا كان يعيش في حالة إنكار ، فلن يكون أبدًا. التغلب على خيبة الأمل.

الأسد: مناعة الأسد قوية على الخيبات، يعزل روحه عنها ويصبّ تركيزه على المستقبل ويمضي قدمًا.
العذراء: يعرف هذا البرج أنّ الخيبات جزء لا يتجزأ من الحياة، فحين تصيبه يستخلص منها العبر ويمضي الى الأمام.

الميزان: أحيانًا يميل الميزان للوم نفسه على الخيبة التي تلقاها وعاشها، ولكنه بعدها ينتفض عليها ويعود فعلًا أقوى منها بكثير!

العقرب: لأنّه برج حساس أكثر بكثير مما يظهر للعلن، يخفي مشاعره ويتصارع مع الخيبة لوحده وإمّا ينتصر عليها أو هي تنتصر عليه ولكن طبعًا من دون أن يعرف أحد أي تفصيل عنه أو عمّا يعيشه. وما هي نقاط ضعف برج العقرب الأخرى يا ترى؟

القوس: كي يتمكّن من الانتصار على خيبة أمله، يحتاج برج القوس فعلًا إلى خطّة مضادة تأخذ كل تفكيره وتركيزه ووقته ولذلك كثيرًا ما ينتج القوس في أصعب ظروفه عملًا فنيًا أو يكتشف موهبة ما كان يعرفها في نفسه.

الجدي: بسبب الحكمة الكبيرة التي يتحلّى بها برج الجدي ولأنه يعرف أنّ الخيبة لن تصل به إلى أي مكان، لا يسمح لها بالسيطرة عليه، ويتخطاها بكلّ قوة ويتعلّم منها.

الدلو: يتخطّى هذا البرج خيبات الأمل بشكل يذهل من حوله، ففي حين أنهم يتوقعون وقوعه وسقوطه يبحث عمّن يحتاج لدعمه فيقدّم له المساعدة كي ينسى وجعه! وهذه ليست الحقيقة الوحيدة عن هذا البرج، بل هنالك حقائق صادمة أيضًا عن المرأة الدلو لا يكتشفها الا من يقع في غرامها!

الحوت: يعود الحوت الى عالمه الخيالي المغلق كي يتخطّى خيبات الأمل، يجلس مع نفسه وهواياته وابتكاراته حتّى تمرّ الأزمة ويتخلّص منها!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى