منوعات الأبراج

هذه الأبراج لا يعترف أصحابها بأنهم مخطئون

سنكشف لكم عن مجموعة أبراج تظن أنها لا تخطئ ودائمًا على حق إمّا بسبب ثقافتهم واطلاعهم  أو لأن غطرستهم تجعلهم ببساطة غير قادرين على قبول أنهم مخطئون.

في حين أن بعض الأبراج لديها ثقة منخفضة بالنفس وتحتاج إلى تعزيز عزمها ، فإن البعض الآخر يبالغ في الثقة ولا يستطيع قبول أخطائه!

 

الثور

بينما نحن ضد التعميمات ، عندما يتعلق الأمر بالقول إن الثور ملك عنيد ، يفضل الاختباء على الاعتراف بأخطائه أو الموافقة على ما يقوله على عكس ما يقوله. حتى في الأشياء البسيطة ، في الموضة ، كما في الأغاني ، في المسلسلات ، يُمنع على أي شخص أن يتبنى آراء مخالفة أو مختلفة عن آراء الثيران ، وعندما يوافق شخص ما في الغرفة على شيء ما ، تندلع الحروب. . الآراء مختلطة والمضاربون على الارتفاع يختلفون ، مما قد يؤدي إلى الانهيار.

 

الأسد

إذا كنت تعرف مولود الأسد ، البرج الذي يرى نفسه تشرق الشمس في السماء ، ويصر على أنه دائمًا على حق ، لا أعتقد أنك ستصدم. على عكس الثور ، يدخل الأسد المناقشة ويدلي بالأدلة لأنه لا يريد أن يفرض رأيه الخاص ، ولكنه يريد أن يذهب مع من حوله بعد إقناعه! فلو، خاطرت وقررت أن تعاكسي رأي الأسد، تحضّري لمطالعة تدوم ساعات طويلة يقنعك الأسد خلالها كم أن ما يقوله هو الصواب في عينه.اكتشفي أيضًا ما هي نقاط ضعف برج الأسد

 

القوس

بسبب ثقافته واطلاعه، يريد القوس أن يثبت في كل لحظة وكل دقيقة أنه الشخص الأذكى في الغرفة، والأكثر فطنة بين كلّ مخلوقات الأرض. فلا يستطيع القوس أن يتقبّل أن رأيه غير مصيب لأنه دائمًا يبنيه على ما قرأه أو على خبرة شخصية عاشها بنفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى